الخميس، 1 يونيو 2023

بيان العلماء والدُّعاة بمملكة البحرين بشأن دعم السَّفارة الأمريكيَّة للشُّذوذ الجنسي

بيان العلماء والدُّعاة بمملكة البحرين

بشأن دعم السَّفارة الأمريكيَّة للشُّذوذ الجنسي

الحمد لله ربِّ العالمين، والصَّلاة والسَّلام على أشرف خلق الله أجمعين، وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد:

فقد اطَّلعنا على ما وصفَتْها السَّفارة الأمريكيَّة في مملكة البحرين عبر حسابها الرَّسمي أنَّها تهنئة بشهرٍ زعمَتْ أنَّه فخر لمعاني الحب والأصالة والعدالة والمساواة! وأكَّدَت فيها بكلِّ وقاحة أنَّ بلادها تدعم الجهود المبذولة لتعزيز إدراج وقبول الأشخاص من مجتمع (LGBTQI+) الذي يعني الشُّذوذ الجنسي بكافَّة صوره وأشكاله!

ونحن سبق لنا إصدار بيان بتاريخ 26 شوَّال 1442 هـ الموافق 6 / 6 / 2021م استنكرنا فيه ما قامت به السَّفارة المذكورة ذاتها من التَّرويج لفاحشة الشُّذوذ الجنسي، وأكَّدنا فيه أنَّ هذا الصَّنيع القبيح مرفوضٌ رفضًا قاطعًا من جميع شرائح المجتمع البحريني، انطلاقًا من دينه وقِيَمِه ومبادئه وثوابته.

https://3olamabh.blogspot.com/2021/06/

وإنَّنا نثمِّن ما جاء في الخطاب السَّامي لعاهل البلاد حفظه الله ورعاه الذي أكَّد فيه أنَّه لن يسمح بأي شكل من الأشكال بالمساس بمنظومة قيمنا وتقاليدنا، وأنَّ بلادنا ستقف بعون الله سبحانه ثم بعزم أبنائها كالبنيان المرصوص في وجه أيِّ غزو فكري يتعارض مع قيم شريعتنا الإسلاميَّة السَّمحاء والفطرة الإنسانيَّة السَّليمة.

ونناشد جميع مؤسَّساتنا الرَّسميَّة والمجتمعيَّة أن يقوموا بواجبهم الشَّرعي في التَّصدِّي بكلِّ حزم لمثل هذه الدَّعوات الآثمة المنكرة والتَّدخُّلات المستفزَّة المغرضة؛ غيرةً لديننا، وصيانةً لفطرتنا، وحمايةً لمجتمعنا.

ونسأل الله تعالى أن يحفظ البحرين وأهلها من كلِّ سوء ومكروه، وأن يثبِّتنا على دينه القويم، وأن يجمِّلنا بالأخلاق الفاضلة والفطرة السَّويَّة، وأن يجنِّبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن.

وصلَّى الله على نبيِّنا محمَّد وعلى آله وصحبه وسلَّم تسليمًا كثيرًا.